تابعنا على فيسبوك

الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016

أحدث التفاصيل الخاصة بتجديد وإصدار رخصة عمل إلكترونيا للعمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية




أحدث التفاصيل الخاصة بتجديد وإصدار رخصة عمل إلكترونيا للعمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية
ـــ تسعى وزارة العمل في المملكة العربية السعودية إلى تنظيم قطاع العمل داخل المملكة وذلك من خلال إحداث قوانين وأنظمة تكلف بها أصحاب الشركات والمنشآت بدء من ترخيص المنشآة للوصول إلى إصدار بطاقات رخصة عمل لجميع العمال الوافدين العاملين لدى الشركة .   خطوات إصدار الرخصة يتم أولا الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودية، واختيار تبويب الخدمات الإلكترونية . يتم اختيار إسم المنشأة المسجل عليها العامل، وتسجيل الدخول إلى صفحة حساب المنشأة بكتابة إسم المستخدم وكلمة المرور، ورمز التحقق الظاهر على الشاشة. يتم بعد ذلك اختيار خدمة إصدار رخصة عمل، وكتابة البيانات التي تظهر، من رقم الحدود ورقم إقامة العامل . سيلاحظ الفرد ظهور رسالة إصدار أو تجديد رخصة عمل للعامل رقم الإقامة ….، ويتم الضغط على زر بحث، ويقوم النظام بالبحث عن بيانات العامل وعرض تلك البيانات على الشاشة . بعد أن يتم التأكد من صحة البيانات يتم الضغط على زر إرسال، وسوف تفتح صفحة جديدة بها تأكيد إرسال الطلب بنجاح، وتظهر فيه بيانات المنشأة . لإنهاء عملية تجديد رخصة العمل يجب أن تقوم بتسديد الرسوم عن طريق حساب بنكي أو الصراف الآلي و التوجه إلى إدارة الجوازات لتجديد إقامة العامل إذا أردت.

هناك تعليق واحد:
التعليقات
  1. السلام عليكم والأسرة، هل تسعى قرض سريع طويلة أو قصيرة الأجل بمعدل فائدة منخفض نسبيا؟ ونحن نقدم القروض التجارية، القروض الشخصية، قروض السكن، قروض السيارات، القروض الطلابية، وتوطيد الدين قرض e.t.c. بغض النظر عن النتيجة الخاص بك، إذا كان الجواب نعم اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات. البريد الإلكتروني: trust.quiries@yahoo.com

    ردحذف